إمارة منطقة المدينة المنورة: أمير المدينة المنورة يكرم الشباب الفائزين في مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة "طيبة تبتكر"

Sultan Shindi in news paper. مَن قال إن النجاح قرين الخبرة من دربة الحياة وعراكها فقد سار على القاعدة، ولكنه ظلم أناساً كسروا بغير إرادتهم تلك القاعدة بداعي الموهبة، وأبوا إلا أن يكونوا فرادى على رأس كل مجال يبزغ فيه نجمهم، وأحد هؤلاء هو سلطان شندي.

مَن قال إن النجاح قرين الخبرة من دربة الحياة وعراكها فقد سار على القاعدة، ولكنه ظلم أناساً كسروا بغير إرادتهم تلك القاعدة بداعي الموهبة، وأبوا إلا أن يكونوا فرادى على رأس كل مجال يبزغ فيه نجمهم، وأحد هؤلاء هو سلطان شندي. مواطن سعودي، ابن المدينة المنورة، أبوه محمد بن شندي بن عباس شندي، مدير المحطة لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، بتاريخ الكتابة.. نمت أنامله الرقيقة تداعب بلطف لوحات الحواسيب والأجهزة الذكية، فقد شُغف حبًا منذ طفولته المبكرة بعالم التكنولوجيا وأسراره، عَبَّ منه ما يتزود به على مسيرة النجاح المتميزة في قت كانت فيه البيئة التقنية لأقرانه أشبه بصحراء مقفرة شاسعة لم يقطعها إلا من ملك زمامها، وقليل ما هم.

Visit Article